أنت هنا

وحدات ادارة الكلية

 

الوحدات التابعة لإدارة الكلية

 

  • وحدة الشؤون الإدارية:

 

 المهام/ تختص هذه الوحدة بتنظيم العمل الإداري في الكلية ومتابعة عمل الموظفين الإداريين والتزامهم بالدوام الرسمي والرفع بمباشرة وترك العمل وطلب الإجازات وملفات الموظفين وبياناتهم.

 

  • وحدة الشؤون المالية:

 

المهام/ تختص هذه الوحدة بتنظيم الأعمال المالية بالكلية, ومتابعة سلف الكلية ومنسوبيها ومتابعة تسديدها، إضافة إلى استلام وصرف مستحقات منسوبي الكلية من الإدارة المالية.

  • وحدة الاتصالات الإدارية:

 

المهام/ تختص هذه الوحدة باستلام البريد والمعاملات والتعاميم الواردة إلى الكلية وتسجيلها وتوجيهها إلى أقسام الكلية ووحداتها المختلفة, وتصدير المعاملات الصادرة من أقسام الكلية ووحداتها المختلفة وتوجيها إلى الجهات خارج الكلية, كما تختص بالرد على استعلام المراجعين بشأن المعاملات.

  • المستودع:

 

المهام/ يختص بتنظيم عهد الكلية ومنسوبيها واستلام وتوزيع التجهيزات والأثاث على وحدات ومنسوبي الكلية. وينظم معاملات تسجيل العهد على الأفراد وكذلك إسقاطها عنهم واعتماد إخلاء الطرف فيما يتعلق بمستودع الكلية, كما ينسق مع مستودعات الجامعة المركزية بكافة الأمور ذات العلاقة.